حول باتاب

بدأت مجموعة باتاب التجارية نشاطها في مجال النقل كوكيل شحن منذ عام 2016. نحن نقدم خدمات النقل البحري لبضائع العملاء مع الاستفادة والاستفادة من الموظفين والموظفين ذوي الخبرة والمهارة إلى جانب الشركات الشريكة الأخرى في الصين وتركيا والهند والعراق وأفغانستان والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وفرنسا وكندا والعديد من البلدان الأخرى. يقع المكتب الرئيسي في طهران وله مكتب فرعي في خوزستان بالإضافة إلى وكلاء الحدود.

الجميع

حول العالم

 

 

 

بدأت شركة باتاب خدمة NVOCC من خلال الاستحواذ على 20 حاوية مبردة مقاس 20 حاوية نمطية في عام 2022 والآن من خلال توسيع أسطولها ومن خلال وجود علاقة قوية مع خطوط الشحن العالمية، نقدم أفضل حلول النقل مع عروض شحن تنافسية للعديد من الموانئ والوجهات العالمية مثل مثل سيدني وملبورن في أستراليا، ومونتريال في كندا، وريو دي جانيرو في البرازيل، وهامبورغ في ألمانيا، وجنوة في إيطاليا، وستوكهولم في السويد، ودوربان في جنوب أفريقيا، وقوانغتشو وشانغهاي وتشينغداو وتيانجين ونينغبو في الصين، وجيا والشارقة في الصين. الإمارات العربية المتحدة، وبوسان في كوريا الجنوبية، ومومباي، وموندرا، وتشيناي في الهند، واللاذقية في سوريا.

 

كما توفر شركة باتاب أيضًا خدمات الشحن والخدمات اللوجستية عبر البر والجو. تشمل خدماتنا خدمات الشحن المباشر والمتقاطع على أساس FCL وLCL، وخدمات التعبئة والشحن وإعادة التحميل والربط والتبديل، وتوفير مجموعة واسعة من الدعم الجمركي لعمليات التخليص الجمركي القياسية وغير الروتينية، والاستشارات اللوجستية للتجار والمصدرين والمستوردين للحصول على أفضل حلول النقل والتعامل مع الإجراءات التجارية والنقل الكاملة لعملاء VIP.

 

لماذا نحن ؟
تكرس شركة باتاب نفسها للحفاظ على عملائها الحاليين وبالطبع إضافة عملاء جدد في مختلف الصناعات باستخدام حلول الشحن الموثوقة والمتسقة والفعالة من حيث التكلفة من خلال إدارتنا وموظفينا ذوي الخبرة والدفع لتحقيق جميع متطلبات عملائنا واحتياجاتهم في هذه البيئة التنافسية للغاية. من خلال تقليل نفقاتهم أو التكلفة النهائية من خلال توفير عروض الأسعار الخاصة بنا بأسرع أوقات العبور.
ونحن نتطلع إلى استكمال الخدمات اللوجستية العالمية لعملائنا لسنوات عديدة قادمة.

الهدف الأساسي لشركة BATAB هو تلبية ومعالجة الاحتياجات المتزايدة للعملاء الجدد الحاليين والمحتملين، وتزويدهم بأفضل حلول النقل المصممة خصيصًا.
مهمتنا

رؤيتنا هي تقديم خدمة على أعلى مستوى لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء من خلال نمونا وتوسعنا وأن نصبح واحدة من شركات النقل الرائدة في المنطقة والعالم.
رؤيتنا

رسالة الرئيس التنفيذي

أنا فخور جدًا بكتابة هذه الرسالة بصفتي الرئيس التنفيذي لشركة خط الشحن باتاب. بدأنا رحلتنا في عام 2022 وأمضينا السنوات الماضية في مواصلة بناء علامتنا التجارية، والتي أصبحت الآن مرادفة لالتزامنا بمساعدة عملائنا.
يعد إنشاء علاقات وثيقة مع عملائنا عاملاً أساسيًا للوصول إلى حلول عالمية. نحن نعمل على تنمية العلاقة مع كل عميل بدءًا من المفهوم الأولي وحتى الاكتمال، وغالبًا ما نحافظ على العقد بعد سنوات من انتهاء المشروع. ونحن في المقابل نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة ممكنة لك، ونقدر تعليقاتك الصادقة حول ما نقوم به بشكل جيد والجوانب التي نحتاج فيها إلى إجراء تحسينات.
نحن نؤمن بأن الخدمات اللوجستية الناجحة يتم تحقيقها من خلال التوازن بين الخبرة الكبيرة والمعرفة العملية بأفضل الممارسات الحالية والوصول إلى أحدث التقنيات في صناعتنا. نحن نواصل أعمالنا بوعي يعطي الأولوية لاحتياجات العملاء ويؤمن توفير الوقت من خلال تعزيز الركائز الأساسية مثل السرعة والموثوقية والحلول وتوجيه النتائج التي نعتقد أنها مهمة جدًا في نظام التجارة العالمي الجديد.

اتصل بنا

ابقى على تواصل

أرسل لي رسالتك باستخدام النموذج أدناه

7 + 11 =

مجموعة باتاب التجارية

بغض النظر عن مكان تواجدك، إذا كنت بحاجة إلى خدمات التصدير والاستيراد، يمكنك الاتصال باتاب ، فجميع الإجراءات والخدمات اللوجستية تبقى في أيدينا. سهولة العمل مع مجموعة باتاب التجارية